الأربعاء، 28 أكتوبر 2009

هذا جميل حقا ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اللهم صل على محمد وآل محمد ..

---

اليوم تحدثت مع احلى زميلاتي ، والناس المميزون حقا ، لا يمكن سوى ان نتبهر بحديثهم ، وبتفكيرهم ، وحتى بصمتهم ..وفعلا كان كذلك الحديث معها ..
لم اتوقع ان يطول الحديث مع زميلتي ، كانت مميزه حقا ، كانت احلامها تسير بالقلم والمسطره ، والاروع انها اجادت وصف كل لحظه في تحقيق حلمها ، لحظه البدايه ، والانتظار ، واليأس ، والمفاجأه بتحقيق حلمها ..
وهاهي الأن تنمي حلمها ، اصبحت كاتبه في احد المجلات ، وهي في غايه السعاده ..

هذه الفتاه ذكرتني بأحد الاشخاص ، ذلك الشخص سعى جاهدا ان يحقق افكاره ، ليراها تعايش وتلامس قلوب الناس ، اصبح من الشخصيات التي تتوقع لهم مستقبلا باهر ، ليس فقط لانه حقق احلامه وسعى الى جعلها حقيقه ، بل لانه مازال يواصل الحلم ، ومازال يجتهد من اجل احلامه .. يالهذه الروعه ..

أمي ، ابي ، اخواتي ، كلهم كانت لهم انجازاتهم ، لكنني لم الحظها فعلا الا هذه اللحظه ! وانا اكيده انه من سيقرأ هذه المقاله ، سوف يعلم بأنه هو نفسه له انجازات لم يعلمها حتى هذه اللحظه ، مع انه قد يكون الاخرون لاحظوها منذ زمن طويل !

لا يمكنك ان تحصر تفكيرك عندما يأتي الحديث عن الناس وعن ما حققوه ..الأن في عقلي الكثير من الاسماء التي تجعلني فعلا افخر لأنني عرفتها في يوم ، او حتى اطلعت على احد اعمالها .. اولئك الناس يجعلونك ببساطه تقول / هذا جميل حقا .. اولئك الناس يسيطيعون نشر تعوذيه سحريه على كل من يلقونه دون علم منهم ، تلك التعويذه تقول / لا تيأس .. اولئك الناس هم من اطمح ان اكون منهم ..


حفظكم الله ، وان شاء الله من نجاح الى اخر ..

ليست هناك تعليقات: