الجمعة، 26 يونيو 2009

وحتى الأن لم اعرف الجواب ..


سفينه في عرض البحر ..

ركاب على متنها ..

وبحر هائج من تحتها ..

والكل يقوم بما يفترض ان يقوم به ..


أين سأكون أنا من بين هذا الركب الكبير ؟؟

أين اريد ان اكون فعلا ؟؟

أحيانا اتمنى ان اكون على ظهر هذه السفينه ..

اذهب الى حيث ترسو ..

الى مكان لا يعرف احد من انا ..

استطيع ان اختار لي أسما .. وعمراً .. حتى وشخصيه ..

ولا يستطيع احد ان يكذبني ..



تمنيت ان اكون السفينه نفسها ..

حتى اسمع احاديث الركاب ..

ذلك يضحك .. واخر يشكو ..

وانا استمع .. فقط استمع ..

اضحك معهم ، ابكي معهم .. اهون همي بهموهم ..

وإن لم أكون معهم ...

سأتأمل اعماق المحيط .. حتى يتسلل السكون الى نفسي ..



تمنيت ان اكون البحر نفسه ..

اذيب كل حزني و امزجها مع ذرات الملح ..

ابكي ولا يرى احدا دموعي ..

أكون الملجأ للكل ..

ويكن الكل ملجأي ..

لا اعرف سوى ان اذيب حزني ، وحزن غيري ..


ياترى .. اين سأكون ؟

سأكون السفينه ، ام احد ركابها ، ام سأكون البحر ؟



.

ليست هناك تعليقات: