الجمعة، 19 يونيو 2009

هل أنا مخطئه ؟

التفكير قبل النوم يزعجني ..

كثيرا ما افكر بما مضى قبل نومي .. وهذا يؤخر موعد نومي بالرغم من اني على السرير !

افكر بمن احببتم وخسرتهم .. اما بخطأ مني .. او بخطأ منهم .. وكم آسف كثيرا على فراقهم ..
وافكر مليون مره .. هل أنا خطأ ؟
هل أنا خطأ لأنني احبهم بشده .. أم انا خطأ لأني لا احاول وصلهم بعد ان فارقتهم ؟

صعب جدا ان اتواصل مع شخص احبه بشده ، دون ان اعرف ما اذا كان يفضل البقاء بعيدا .. او بالقرب ..
والأصعب انك تحاول ان تبرر لهم أخطائهم و تنتظرهم على احر من الجمر ..

آه .. لكم اتمنى ان احادثهم في هذه اللحظه .. اطمئن على احوالهم .. او حتى استشف احوالهم من اقارب لهم ..
لكن !
لا اعرف لماذا لا يمكنني .. ولا اعرف احداً يستطيع القول انه لا يمكنني فعل ذلك ..
من يضع القوانين هنا ؟
انا ؟؟ هم ؟؟ نحن ؟؟ لا أحد .

عندما اكون وحدي .. اذاكر .. اقرأ .. اشاهد التلفاز .. يمر موقف مضحك .. او موقف اظنه سيعجبهم .. او سيستمتعون به .. احفظه عن ظهر قلب .. حتى ما ان التقينا مره اخرى بعد فتره من الزمن .. القى شيئا يعجبهم .. يسعدهم ..

لا اعرف لماذا .. ولكن احب ان ارى احبتي مبتسمون دائما ..



كم اشتاق اليهم .. حتى وانا اعرف اني مخظئه ..
ولا ازال احبهم .. حتى وانا اعرف انهم مخطئون ..

:(

ليست هناك تعليقات: